متصل

التعريف بالخدمة

هي خدمة تتيح للمستخدمين من اشعار الهيئة بعدم تجاوب مقدم الخدمة في فتح تذكرة شكوى عبر أحد قنواته.

الدليل الإرشادي للخدمة (PDF)
قنوات تقديم الخدمة
البوابة الإلكترونية
البوابة الإلكترونية
المستفدين
قطاع الأعمال
رسوم الخدمة
لا يوجد
زمن تقديم الخدمة
7 أيام عمل
بدء الخدمة
  1. الدخول منصة متصل
  2. تسجيل الدخول عن طريق نفاذ (يمكن تسجيل الدخول عن طريق تطبيق نفاذ أو عن طريق التسجيل باسم المستخدم وكلمة المرور).
  3. انقر على خيار "الخدمات الإلكترونية" من القائمة الموجودة. ثم اختر خيار "بلاغ عدم فتح تذكرة شكوى في أنظمة مقدم الخدمة"، ثم اضغط على خيار "بدء الخدمة".
  4. تعبئة نموذج الشكوى
  5. ارسال الشكوى للهيئة
  • السجل التجاري ، الوكالة ، خطاب تعريف بالمفوضين
  • لا يوجد